ابتداءً من شهر كانون الأول 2018، سنتوقف عن تقديم دورات اللغة الإنجليزية التي تجري وجهاً لوجه.

سوف نقوم، بدلاً من ذلك، بالاستثمار في تقديم خدماتنا، من مراكزنا في القدس ورام الله، في مجال تدريس اللغة الإنجليزية الرقمية والتدريب على المهارات الأساسية عبر الانترنت والمصممة لمساعدة المزيد من الشباب في الضفة الغربية وغزة لتعزيز مهاراتهم اللازمة للتوظيف. وسوف نوسع نطاق تزويدنا للغة الإنجليزية من القدس ورام الله ليصل إلى 5 آلاف شخص في أنحاء فلسطين بحلول عام 2021، مع التركيز على رياديي الأعمال، والمتعاقدين والمحترفين المستقلين في القطاع الرقمي إضافة إلى الجمهور الأوسع من الطلاب.

ونحن ملتزمون أكثر من أي وقت مضىً بتعزيز عملنا فيما يخص اللغة الإنجليزية في فلسطين عبر دعم وزارة التربية والتعليم العالي والأونروا لتحسين معايير تدريس اللغة الإنجليزية في المدارس في كافة أنحاء فلسطين. فقد شارك العام الماضي أكثر من 1500 معلم ومعلمة من المدارس الحكومية ومدارس الأونروا في برامجنا التدريبية.  

وسوف نستمر في توفير كافة الامتحانات والشهادات البريطانية، بما فيها امتحانات "IELTS" وكامبردج للغة الإنجليزية. كما سيتواصل عمل المجلس الثقافي البريطاني في الفنون، والمجتمع والتعليم في الأراضي الفلسطينية المحتلة – سيكون التغيير الوحيد فقط في تقديم دورات اللغة الإنجليزية للعامة.

ويتوفر لدينا نطاق واسع من الموارد الالكترونية المجانية عبر الانترنت لمساعدة الكبار، والشباب والصغار على تعلم الإنجليزية. وتشمل الموارد مقاطع فيديو، وتطبيقات للهاتف الجوال، وألعاباً، وقصصاً، وأنشطة استماع وتمارين قواعد نحوية.

ويمكن للمهتمين بالتعلم الالكتروني عبر الانترنت زيارة موقع تعلم الإنجليزية LearnEnglish.