دعوة للتقدم بعطاء

الخميس 18 حزيران 2015 - 00:00 إلى الجمعة 26 حزيران 2015 - 00:00
المجلس الثقافي البريطاني- فلسطين

يسعى المجلس الثقافي البريطاني إلى التعاقد معمؤسسات تدريبية لتقديم الحزم التدريبية الجديدة للمهارات المركزية ضمن برنامج "تَرْبَوِيُّون للمستقبل" للمعلمين وقادة المدارس في فلسطين لمدة 12 شهرا (تعتمد على الأداء الناجح للمزود، وسوف يتم النظر في تمديد المدة الى سنتين إضافيتين). وبإمكان المعنيين تحديد ما إذا كانوا يرغبون في تدريب المعلمين فقط أو تدريب قادة المدارس فقط ، أو الإثنين معاً.

ويسعى المجلس الثقافي البريطاني إلى تعيين هذا المزود/المزودين الخبراء لتقديم تدخلات تدريبية عالية جودة ووجها لوجه، للمعلمين و/أو قادة المدارس حول الحزم التدريبية للمهارات المركزية للمجلس الثقافي البريطاني (حسبما هو مبين في الجزء 4 في الرابط أدناه) في فلسطين، للفترة من أيلول 2015 إلى حزيران 2016 (مع خيار التمديد لمدة 12- 24 شهرا).

سوف يقوم كل مزود يتم تعيينه بتقديم تدخلات تدريبية كجزء من برنامج تدريبي متفق عليه مع المجلس الثقافي البريطاني. وسوف تتم مواءمة برنامج التدريب مع أولويات المنهاج والفرص للمدارس في البلد المعني - بما في ذلك المدارس الإبتدائية والثانوية والخاصة. وسوف يتنقل المزودون ويكونون قادرين على الوصول إلى المعلمين وقادة المدارس في جميع المناطق الجغرافية او المناطق المحددة في فلسطين.

سوف تتضمن عملية التعاقد على هذه الخدمات مرحلتان:

المرحلة 1 – ينبغي علىالمزودين المحتملين تقديم رد كامل على العطاء (الملحق 2) وسوف يتم تقييمهم على أساس المعايير المنصوص عليها في (الملحق 1). وسوف يتم إدراج العطاء أو العطاءات التي تُمْنَح أعلى الدرجات وفقاً للمعايير المحددة، في القائمة القصيرة للمزودين المعتمدين لهذا العمل.

المرحلة 2 – يمر بعد ذلك المزود او المزودون المدرجون ضمن القائمة القصيرة في إجراءات تحقق.

من أجل المشاركة بالعطاء، يرجى استكمال الملحق 2 (رد المزود) الموجود في الرابط أدناه وإرساله إلىtraining.tender@ps.britishcouncil.org في موعد أقصاه الساعة 17:00 من يوم  26 حزيران 2015.

يرجى الاطلاع على الملاحق 1و3و4 للمزيد من التفاصيل والمعلومات.

 الملاحق:

 الملحق 1: دعوة لتقديم عطاء  (ITT)

الملحق 2: رد المزود

الملحق 3: المهارات الأساسية والكفاءات الخاصة بالمجلس الثقافي البريطاني 

الملحق 4: مثال للعقد