يلبي كافة معلمينا المتمرسين والمتفانين أعلى معايير التدريس الدولية بحيث يحملون شهادات رسمية ويتمتعون بالمؤهلات والخبرة العملية الواسعة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية الأكاديمية وإعداد الطلاب للامتحانات مثل الـ "IELTS" .

ويتمتع كافة معلمينا بالحد الأدنى من المتطلبات التالية:

  • شهادة جامعية أو مؤهل مكافئ
  • شهادة في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية مثل شهادة تدريس اللغة الإنجليزية للكبار "CELTA" أو شهادة "CertTESOL"من جامعة ترينيتي لندن
  • خبرة لا تقل عن سنتين في تدريس اللغة الإنجليزية
  • كفاءة عالية في استخدام اللغة الإنجليزية.

قابل بعض معلمي اللغة الإنجليزية لطلاب الجامعات

بيسان الحلو

"بعد عودتي إلى فلسطين، أدركت كم يصعب تعلّم الإنجليزية حين تكون لبعض الكلمات معانٍ مختلفة بالعربية، إلا أن ذلك ساعدني على التعليم بطريقة مختلفة، كما وساعدني على دعم الطلاب." 

ولدت بيسان في نابلس في فلسطين، إلا أنها عاشت في كينيا وفي المملكة المتحدة، ودرست إدارة الأعمال في جامعة كامبردج. عملت بيسان مديرة مكتب في مشروع تابع للاتحاد الأوربي، وهي تُدرّسُ الإنجليزية في المجلس الثقافي البريطاني منذ أكثر من عام.

ربى جويحان

"إن عملي كمدرّسة لغة إنجليزية يمكّنني من مشاركة طلابي بمعرفتي وإلمامي باللغة والثقافة السائدة في إنجلترا المعاصرة. إنني أؤمن بأن العملية التعلّمية التفاعلية هي عملية ممتعة."

لطالما كانت ربى مغرمة بالفنون، واللغة والأدب. نالت شهادة الماجستير في أدب وفنون العصور الوسطى في المملكة المتحدة، وانضمت مؤخراً إلى طاقم مدرسي المجلس الثقافي البريطاني.